1 (646) 480-9245
P.o.Box 182 Safat-Zip code 13002 Kuwait

جائزة الجري تنشر الثقافة البيئية بين طلبة المدارس

الجري: الجائزة ستتوسع العام المقبل وتشمل جميع المدارس

من المشاركين في المسابقة

من المشاركين في المسابقة

عقدت اللجنة العليا لجائزة المرحوم خليفة الجري البيئية اجتماعا بحضور طلال الجري الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة الجري القابضة والأمين التنفيذي للمنظمة التنموية للطاقة المتجددة غدير الصقعبي وأعضاء لجنة التحكيم وممثلة الهيئة العامة للبيئة بدور البندر. 

وأكد طلال الجري أن الجائزة قد خطت خطوات مدروسة في اتجاه نشر الثقافة البيئية في عشرات الآلاف من الطلبة والطالبات الذين حرصت إدارات المدارس على إشراكهم جميعا في مسابقات الجائزة، ما جعلهم يقومون بحملات لتنظيف الشواطئ ويضعون لافتات توعوية في كل مكان تحث على الحفاظ على البيئة.

وعبر الجري عن سعادته بما رآه في جميع المدارس المشاركة في الجائزة من مشاريع تستخدم الطاقة المتجددة وأخرى توفر الطاقة بالإضافة إلى لوحات فنية وأشكال جمالية من إعادة تدوير النفايات، مشيدا بمدى حرص الطلبة والطالبات على المشاركة بإبداعات غير مسبوقة.

وأشار إلى أن الجائزة بعد نجاحها في نسختها الأولى ستتوسع العام المقبل وتكون مفتوحة لجميع المدارس الأهلية التي ترغب في المشاركة، مثمنا جهود المنظمة التنموية للطاقة المتجددة والجماعة التطوعية لتنمية الطاقة على جهود فرق العمل التي قامت بورش عمل في المدارس كما قامت بزيارات تفقدية للمشاريع.

من جانبه، قال رئيس جمعية العلاقات العامة جمال النصر الله انه سعيد بمشاركته في لجنة تحكيم الجائزة، مثمنا جهود القائمين على الجائزة، مؤكدا أنه تفاجأ بما رآه في المدارس من مشاريع بيئية عالية المستوى.

وأوضح أن عمل لجنة التحكيم سيكون في منتهى الصعوبة، فالاختيار بين هذا الكم من المشاريع المتميزة شيء ليس بالهين، مشيرا إلى ضرورة تعميم المسابقة ليس فقط على مستوى الكويت بل الخروج بها إلى دول الخليج والدول العربية، متمنيا التوفيق لجميع المشاركين.

 
Posted in : EVENTS